شركة جلف نت تشارك المسنين بعيد الأم

Mar 30, 2016, 15:21 PM

انطلاقا من إيمانها بأهمية التفاعل مع جميع فئات المجتمع في كل المناسبات نظمت جلف نت زيارة ميدانية لداررعاية المسنين، وقدمت لهم بعض الهدايا بمناسبة عيد الام لتخلق بذلك جوا من الابتهاج وإضافة الاحساس بالروح العائلية لنزلاء هذا الدار.

وتأتي هذه المشاركة ضمن الأنشطة التي تحرص الشركة عليها دائما والتي تدخل ضمن إطارالمسؤولية الإجتماعية التي تؤمن بها إدارة جلف نت وتأخذ على عاتقها تطبيقها بأفضل المقاييس كونها جزء لا يتجزأ من المجتمع.

وتولي اللجنة الإجتماعية في الشركة الاهتمام الأكبر للفعاليات الاجتماعية وتنظيم الأنشطة الإنسانية التي تهدف إلى التواصل مع كافة شرائح المجتمع، لاسيما تلك التي قد لا تتمكن من المشاركة في أماكن التجمعات وذلك لظروف صحية أواجتماعية ، وبذلك تكون جلف نت قد رسّخت مفهوم العطاء المؤسسي في المناسبات والأحداث المهمة داخل المجتمع الكويتي.

وقد أشادت اللجنة بإدارة داررعاية المسنين، مثمنة المجهود الكبيرالذي تبذله في الاهتمام بفئة كبار السن ،وعلى الخدمة المميزة والمستوى الراقي لهذه الدور، بالإضافة لإشادة اللجنة بمستوى الدعم المقدم من وزارات الدولة المعنية بشؤون هذه الدار والتي تعد بحق مثار فخر لكل كويتي.

 

Leave a comment