ديروا بالكم على عيالكم .. حملة غلف نت للتوعية بافراط استخدام الانترنت

Mar 30, 2016, 15:25 PM

مع بداية العام الجديد 2016 دشنت شركة شبكة الخليج للاتصالات (غلف نتمساراً استراتيجياً جديداً  في إطار برنامجها للمسؤولية الاجتماعية تحت عنوان (ديروا بالكم على عيالكم).

 وتهدف الحملة عبر وسائل التواصل الاجتماعي إلى  توعية الأهل بمخاطر افراط الاطفال والمراهقين في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي والهواتف الذكية والاجهزة اللوحية وهو الأمر الذي أصبح عادة شبه يومية لتلك الشريحة ما يؤثر عليهم صحياً ونفسياً ، كما يؤثر أيضاً على بناء شخصيتهم في المستقبل .

وتؤكد الشركة أن التزامها بترك بصمة إيجابية في المجتمع والبيئة انطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية هو الدافع وراء تبنيها عدد من القضايا ذات الأثر الأكبر في الحياة الإجتماعية حيث تؤمن الشركة بأن المستقبل المستدام هو الأساس لمستقبل المشرق للمجتمع.

 وانسجاماً مع تلك القيم والأهداف تؤكد غلف نت أنها ستظل تخطط دائماً للعمل على القضايا والفرص ذات الصلة بمكونات النسيج الاجتماعي انطلاقاً من إيمانها بمسؤولية القطاع الخاص الاجتماعية ودوره في تحسين الرفاه الاقتصادي والاجتماعي . حيث تؤكد الشركة أنها مع بداية كل عام تجدد بوصلة توجهاتها نحو القضايا الأكثر تأثيراً في مجالات الصحة والتعليم والثقافة والرياضة والاقتصاد والبيئة،  وعلى هذا الأساس تسعى الشركة  إلى أن يمتد تأثير أنشطتها في مجالات الاستدامة إلى استخدام مواردها في سبيل تشجيع كل ما يحقق قيمة مضافة للمجتمع 

Leave a comment